موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا Man United vs Atalanta في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يحل مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على أتالانتا بيرغامو في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في المباراة المنتظرة التي تُقام على ملعب “أتلتي أتزوري” بمدينة بيرغامو، والتي يسعى من خلالها مانشستر يونايتد بقيادة مدربه سولشاير لتحقيق الثلاث نقاط ووضع قدم في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والمحافظة على مقعده على رأس القيادة الفنية للمانيو.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا

يأتي موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا يوم غدًا الثلاثاء الموافق 2 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، بعد أن استهل مشوار المجموهعة بخسارة خارج الديار على يد يونج بويز بهدفين لهدف، قبل أن ينتصر على فياريال بنفس النتيجة، وينتصر على أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق أتالانتا الإيطالي المركز الثالث برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف فقط عن فياريال صاحب المركز الثاني، حيث حقق فوز وحيد وتعادل وخسارة، بدأ أتلانتا مشواره بتعادل أمام فياريال بهدفين لكل فريق، قبل أن ينتصر على يونج بويز بهدف نظيف، ثم خسر على يد مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدفين.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021-2022، ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة مانشستر يونايتد ضد اتلانتا غدًا بتعليق صوتي للمعلق محمد بركات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!