موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي Man United vs Man city في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر مباراة فريقي  مانشستر يونايتد  ضد مانشستر سيتي ضمن فعاليات الجولة 11 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم السبت الموافق 6 نوفمبر من العام 2021.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي

يدخل أصحاب الأرض نادي مانشستر يونايتد تلك المباراة وهو في المركز الخامس برصيد سبعة عشر نقطة من عشر مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل مبارتين ونال الهزيمة في ثلاث مرات، أما الضيوف نادي مانشستر سيتي فيحتل المركز الثالث برصيد عشرين نقطة من عشر مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ست مباريات وتعادل مبارتان وخسر مبارتين.

توقيت متابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية عشر والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد ضمن فعاليات الجولة 11 من الدوري الانجليزي عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 ،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!