موعد مباريات اليوم الخميس 18-11-2021 من الدوري المصري الممتاز

تنطلق اليوم الخميس الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، حيث تُقام 4 مباريات في افتتاح مباريات الدوري العام بعد العودة من التوقف الدولي الذي دام قرابة الأسبوعين، كان آخرها مباراة الزمالك والأهلي في ختام مباريات الجولة الثالثة، والتي تمكن خلالها الأهلي من الفوز بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.. ونستعرض خلال السطور القادمة موعد مباريات اليوم الخميس.

موعد مباريات اليوم من الدوري المصري

تُقام اليوم الخميس 4 مباريات من الدوري المصري الممتاز، في افتتاح منافسات الجولة الرابعة، حيث يستضيف فاركو نظيره مصر المقاصة في افتتاح مباريات اليوم عند تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.. ويلعب إيسترن كومباني ضد فيوتشر في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وتُختتم مباريات اليوم بمواجهتين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة تجمع بين الإتحاد السكندري ضد الجونة، وسيراميكا كليوباترا ضد البنك الأهلي.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم من الدوري المصري

تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورت حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري المصري الممتاز في موسمه الجديد 2021-2022، حيث تنقل قناة “أون تايم سبورت 1” مباراتي فاركو ضد مصر المقاصة وإيسترن كومباني ضد فيوتشر.

ومن المقر أن تنقل قناة “أون تايم سبورت 1” أيضًا مباراة الإتحاد السكندري ضد الجونة، وفي التوقيت ذاته تنقل قناة “أون تايم سبورت 2” مباراة سيراميكا كليوباترا ضد البنك الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!