نتيجة مباراة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك Real Madrid vs Shakhtar في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك الأوكراني اليوم في دوري أبطال أوروبا، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “سانتايجو بيرنابيو” بالعاصمة الإسبانية مدريد، حيث تمكن ريال مدريد من تحقيق فوزًا هامًا على حساب شاختار بهدفين مقابل هدف وحيد، لينفرد بصدارة ترتيب المجموعة الرابعة.

تشكيل ريال مدريد لمباراة شاختار

استقر كارلو انشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق ريال مدريد على التشكيل الأساسي للملكي في مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني اليوم في دوري الأبطال، واعتمد أنشيلوتي على ثلاثي هجومي مكون من كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور ولوكاس فاسكيز.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال – إيدير ميليتاو – دافيد ألابا – فيرلاند ميندي.

خط الوسط:  توني كروس – لوكا مودريتش – كارلوس كاسيميرو.

خط الهجوم: كريم بنزيما – فينيسيوس جونيور -لوكاس فاسكيز.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد شاختار

حقق ريال مدريد فوزًا هامًا على حساب شاختار دونيتسك بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث افتتح كريم بنزيما أول أهداف المباراة في الدقيقة الرابعة عشر من بداية الشوط الأول بعد ضغط ناجح من فينيسيوس جونيور الذي مرر كرة على طبق لبنزيما الذي سجل الهدف رقم 1000 لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، كأول فريق عبر تاريخ البطولة يصل للهدف الألف.

وعادل فيرناندو النتيجة للضيوف في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة رائعة بالصدر من آلان باتريك ليسدد فيرناندو كرة قوية سكنت مرمى تيبو كورتوا، وعاد بنزيما مرة أخرى ليسجل الهدف الشخصي الثاني له والثاني لفريقه في الدقيقة 61 من عمر المباراة من صناعة فينيسيوس جونيور أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!