موعد مباراة الجزائر ضد بوركينا فاسو Algeria vs Burkina Faso في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب الجزائر ضد بوركينا فاسو يوم الغد الثلاثاء في الجولة الختامية من دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث يستضيف ملعب “مصطفى تشاكر” أحداث المباراة المنتظرة بين الجزائر وبوركينا فاسو والتي ستحدد المتأهل للدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

موعد مباراة الجزائر ضد بوركينا فاسو

يأتي موعد مباراة الجزائر ضد بوركينا فاسو الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة الجزائر ضد بوركينا فاسو في تمام الساعة الخامسة بتوقيت الجزائر والمغرب، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، الساعة السابعة بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات.

ويتصدر منتخب الجزائر ترتيب المجموعة الأولى من تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2022، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، بعد أن حقق المنتخب الجزائري الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، فيما يتواجد منتخب بوركينا فاسو في المركز الثاني برصيد 11 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد بوركينا فاسو

تنقل قناة الجزائرية الأولى مباراة الجزائر ضد بوركينا فاسو عبر شاشتها المفتوحة على الهواء مباشرةً، حيث تمتلك القناة المحلية الجزائرية مباريات المنتخب الجزائري في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.. كما يتم نقل المباراة بشكل مباشر عبر منصة اليوتيوب على قناة الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!