حفل جوائز الكرة الذهبية 2021 لحظة بلحظة (محدث بإستمرار)

تتجه أنظار العالم لمسرح دو شاتليه في العاصمة الفرنسية باريس من أجل متابعة حفل جوائز الكرة الذهبية 2021 بناء على المستويات التي تم تقديمها بواسطة اللاعبين الموسم الماضي.

حفل جوائز الكرة الذهبية 2021 لحظة بلحظة (محدث بإستمرار)

وسبق وأن قام 180 صحفي حول العالم من أعضاء الأتحاد الدولي لكرة القدم بالتصويت من أجل إختيار اللاعب الفائز بتلك الجائزة التي تصدر عن مجلة فرانس فوتبول الفرنسي.

حيث يقوم الصحفيون بترتيب قائمة مكونة من خمسة لاعبين يحصد اللاعب الأول فيها على ستة نقاط واللاعب الثاني يحصل على أربعة نقاط فيما يحصل اللاعب الثالث على ثلاثة نقاط والرابع على نقطتين واللاعب الخامس والأخير يحصد على نقطة واحدة.

أما فيما يخص إختيار اللاعب صاحب التتويج بجائزة الكرة الذهبية فإنه يكون بإحتساب أكبر عدد من النقاط وفي حالة تساوي لاعبين تذهب الكرة الذهبية للاعب الأكثر إختيارًا في المركز الأول.

ومن المُنتظر أن يشهد الحفل أيضًا توزيع بعض الجوائز مثل الكرة الذهبية للسيدات وجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب مع تقديم جائزة ياشين لأفضل حارس مرمى.

بيدري يحصل على جائزة أفضل لاعب شاب في العالم 2021

نجح اللاعب الإسباني الشاب بيدري في الحصول على جائزة الكوبا كأفضل ناشئ في العالم بفضل العطاءات التي سبق وان قدمها رفقة البلوجرانا ومنتخب اللاروخا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!