القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد إشبيلية Barcelona vs Sevilla في الدوري الإسباني

يلتقي برشلونة ضد إشبيلية اليوم الثلاثاء في الدوري الإسباني، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لليجا الإسبانية، والتي تُقام على ملعب “رامون سانشيز بزخوان” معقل الفريق الأندلسي، ونستعرض في السطور القادمة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد إشبيلية اليوم في الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد إشبيلية

تنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة برشلونة ضد إشبيلية اليوم في الدوري الإسباني، في المواجهة المنتظرة التي تُقام لحساب الجولة الرابعة من الليجا، حيث تأجلت المباراة بسبب مشاركة لاعبي الفريقين مع منتخبات بلادهم في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم آنذاك.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإسباني “لا ليجا” لموسم 2021-2022 في الشرق الأوسط.

موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية

يأتي موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية اليوم الثلاثاء الموافق 21 ديسمبر 2021، ويستضيف ملعب “رامون سانشيز بزخوان” معلق فريق إشبيلية أحداث المباراة الهامة التي تجمع الفريقين مساء اليوم.

وتنطلق مباراة برشلونة ضد إشبيلية في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر والنصف بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!