القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم Barcelona vs Real Betis في الدوري الإسباني

يستضيف برشلونة على ملعبه “كامب نو” فريق ريال بيتيس اليوم في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من الدروي الإسباني “لا ليجا”، في المواجهة التي يسعى من خلها تشافي لاستمرار سلسلة الإنتصارات المتتالية قبل موقعة بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا، ونستعرض عبر موقعنا “في المدرج” القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال بيتيس

تنقل قناة “beIN Sports HD 3” مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم بتعليق صوتي للمعلق خليل البلوشي، في المباراة الهامة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الليجا الإسبانية، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني لمباريات الدوري الإسباني.

وتنطلق مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم السبت 4 ديسمبر 2021، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والربع بتوقيت أبو ظبي.

موقف الفريقين في ترتيب الدوري الإسباني

يحتل برشلونة صاحب الأرض والجمهور المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة من 14 مباراة، بعد أن تمكن البلوجرانا من تحقيق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 5 مباريات، وخسر 3 مباريات.

وعلى الجانب الآخر يتواجد ريال بيتيس في المركز الخامس برصيد 27 نقطة من 15 مباراة، بعد أن حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مباريات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!