القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون Chelsea vs Wolves في الدوري الإنجليزي

يلتقي تشيلسي اليوم الأحد خارج ملعبه أمام ولفرهامبتون واندررز، في المباراة التي تُقام على ملعب “مولينو” لحساب الجولة الثامنة عشر من البريميرليج، والتي يسعى من خلالها توماس توخيل للعودة لطريق الإنتصارت ومطاردة مان سيتي وليفربول على صدارة الدوري الإنجليزي، ونستعرض في السطور القادمة القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون

تنقل قناة “beIN Sports 2 HD Premium” مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي، ضمن مباريات الجولة الثامنة عش للبريميرليج، والتي شهدت تأجيل 6 مباريات كاملة بسبب انتشار فيروس كورونا بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز والدرجات الأدنى.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم للموسم الكروي 2021-2022، حيث تواصل نقل أكبر البطولات الأوروبية في الشرق الأوسط.

موعد مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون

يأتي موعد مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون اليوم الأحد الموافق 19 ديسمبر 2021، وتنطلق مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت أبو ظبي.

ويتولى المعلق الرياضي عامر الخوذيري مهمة التعليق على أحداث المباراة الهامة، حيث يُعد عامر الخوذيري أحد أكثر المعلقين الذين تولوا تعليق أقوى مباريات الأندية الإنجليزية على غرار آرسنال وليفربول في الجولة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!