القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد Real Madrid vs Real Sociedad اليوم في الدوري الإسباني

يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على ريال سوسيداد اليوم السبت في قمة مباريات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني والتي تجمع بين التصدر وصاحب المركز الثالث في سُلم الترتيب، حيث تُقام المباراة على ملعب “أنويتا” معقل الفريق الباسكي، وفي السطور التالية نستعرض القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد

تنقل قناة “beIN Sports HD 3” مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد اليوم بتعليق صوتي للمعلق حسن العيدروس، في المباراة الهامة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الليجا الإسبانية، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني لمباريات الدوري الإسباني.

ياتي موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد اليوم السبت الموافق 4 ديسمبر 2021، وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدروي الإسباني

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة من 15 مباراة خاضها الميرينغي في الموسم حتى الآن، بعد أن حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة وحيدة.

وفي الجهة المقابلة، يتواجد ريال سوسيداد في المركز الثالث في سُلم ترتيب الليجا برصيد 29 نقطة من 15 مباراة، ويبتعد بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني الذي لعب مباراة أقل من سوسيداد.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!