ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد على ريال سوسيداد

تمكن ريال مدريد من تحقيق فوز ثمين خارج الديار على حساب ريال سوسيداد، في واحدة من أصعب مباريات الموسم للميرينجي، أمام أصعب دفاع في الليجا، ليواصل صدارته لترتيب الدوري الإسباني “لا ليجا” ويوسع الفارق مع أتلتيكو مدريد الذي خسر اليوم أمام ريال مايوركا إلى 10 نقاط كاملة.

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد

رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة 39 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، حيث حقق فوزه السادس على التوالي والفوز الثاني عشر من أصل 16 مباراة في الليجا، مقابل التعادل في 3 مباريات وخسارة وحيدة كانت امام إسبانيول.

ويتواجد أشبيلية في المركز الثاني برصيد 31 نقطة، فيما يليه ريال بيتيس في المركز الثالث برصيد 30 نقطة بعد فوزه على برشلونة، ويأتي أتلتيكو مدريد رابعًا برصيد 29 نقطة بالتساوي مع ريال سوسيداد صاحب المركز الخامس.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد

حقق ريال مدريد فوزًا هامًا خارج الديار بهدفين نظيفين على ملعب “أنويتا” لحساب مباريات الجولة السادسة عشر، حيث افتتح فينيسيوس جونيور أهداف المواجهة في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني بعد صناعة رائعة من البديل لوكا يوفيتش، فيما أضاف يوفيتش نفسه الهدف الثاني برأسية في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

وتلقى ريال مدريد ضربة موجعة في الشوط الأول وبعد ربع ساعة فقط من بداية المباراة، بعد أن خرج كريم بنزيما للإصابة على مستوى الركبة، حيث اشتكى من بعض الإنزعاجات في ركبته اليسرى، ليتم استبداله فورًا من جانب كارلو أنشيلوتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!