ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد على أتلتيك بيلباو الأربعاء 22-12-2021

حقق ريال مدريد فوزًا صعبًا خارج الديار على حساب فريق أتلتيك بيلباو، في المواجهة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب “سان ماميس” بإقليم الباسك، حيث واصل ريال مدريد عروضه القوية وعاد لطريق الإنتصارات مرة أخرى بعد التعثر الأخير، ليعزز صدارته لترتيب الدوري الإسباني.

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد

رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة 46 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني من 19 مباراة، بعد أن حقق فوزه الرابع عشر بجانب التعادل في أربعة مباريات والهزيمة في مباراة وحيدة، فيما تجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند 24 نقطة في المركز العاشر.

ويبتعد ريال مدريد بفارق 8 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيقه نادي إشبيلية، الذي لعب مباراة أقل من ريال مدريد، في حين يبتعد بفارق 17 نقطة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الخامس و18 نقطة عن برشلونة صاحب المركز السابع، واللذان لعبا مباراة أقل أيضًا.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو

حقق ريال مدريد فوزًا هامًا على أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل هدف وحيد، في المبارا ةالتي اقثيمت على ملعب الأخير في الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الليجا، حيث افتتح كريم بنزيما أهداف المباراة في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الأول من تسديدة رائعة.

وأضاف بنزيما الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة السابعة من بداية الشوط الأول، قبل أن يقلص أوهان سانسيت النتيجة في الدقيقة العاشرة من تسديدة قوية على يمين كورتوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!