ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة تشيلسي أمام وست هام يونايتد اليوم السبت

تلقىة تشيلسي خسارة مفاجأة خارج الديار اليوم السبت على يد وست هام يونايتد، في المواجهة التي أقيمت على ستاد لندن الأولمبي، لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليمنح تشيلسي فرصة ثمينة لفريقي مانشستر سيتي وليفربول للإنقضاض على الصدارة.

ترتيب الدروي الإنجليزي بعد خسارة تشيلسي

تجمد رصيد تشيلسي عند 33 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز من 15 مباراة، بعد أن حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، فيما رفع وست هام يونايتد رصيده من النقاط إلى النقطة 27 في المركز الرابع في سُلم الترتيب.

ومنح تشيلسي فرصة ذهبية لمانشستر سيتي وليفربول للإنقضاض على الصدراة، كون السيتي يبتعد بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي وتنتظره مواجهة في المتناول أمام واتفورد، وبالمثل ليفربول الذبي يبتعد بفارق نقطتين وييحل ضيفًا على ولفرهامبتون اليوم.

نتيجة مباراة تشيلسي ضد وست هام يونايتد

خسر تشيلسي خارج الديار على يد وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد أن افتتح تياجو سيلفا أهداف المباراة لصالح تشيلسي في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول من صناعة مايسون مونت، قبل أن يتعادل وست هام عن طريق الأرجنتيني مانويل لانزيني من علامة الجزاء في الدقيقة 41.

وعاد تشيلسي للتقدم مرة أخرى عن طريق مايسون مونت من تسديدة قوية من صناعة حكيم زياش في الدقيقة قبل الأخيرة من عمر وزمن الشوط الأول، قبل أن يعود وست هام للتعادل مجددًا عند الدقيقة 56 بأقدام جاريد بوين، واختتم البديل آرثر ماسواكو النتيجة بالهدف الثالث القاتل لصالح وست هام في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!