ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على إيفرتون

تمكن ليفربول من اكتساح مضيفه إيفرتون في ديربي الميرسيسايد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة البريميرليج، ليواصل الريدز نتائجة المميزة وملاحقة تشيلسي على صدارة ترتيب الدوري المحلي بعد أن حققت فرق الصدارة جميعها إنتصارات في الجولة الرابعة عشر.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول

رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة 31 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي الجهة المقابلة واصل إيفرتون نتائجة المخيبة للآمال وتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر في سُلم الترتيب بدون تحقيق أي فوز منذ سبتمبر الماضي.

ويتصدر تشيلسي جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعد فوزه الصعب على واتفورد خارج الديار بهدفين لهدف، وهي ذات النتيجة التي تمكن بها مانشستر سيتي التفوق على أستون فيلا ليرفع رصيده للنطقة 32 في المركز الثاني، لتتواصل المنافسة الثلاثية على قمة البريميرليج.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ضد إيفرتون

حقق ليفربول فوزًُا كبيرصا على إيفرتون في الدوري الإنجليزي المممتاز، حيث افتتح جوردان هندرسون اهداف المواجهة في الدقيقة التاسعة من بداية الشوط الأول بعد صناعة من أندرو روبرتسون، قبل أن يضيف محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 19 من عمر الشوط، ثم قلص ديماراي جراي النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 38.

وعاد محمد صلاح للظهور من جديد في الدقيقة 64 ليضيف الهدف الشخصي الثاني له والثالث للريدز، ثم اختتم البرتغالي ديوجو جوتا أهداف المواجهة عند الدقيقة 79 بطريقة رائعة من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!