ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر يونايتد على كريستال بالاس

تمكن مانشستر يونايتد من تحقيق فوز ثمين على ملعبه على حساب كريستال بالاس، في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من البريميرليج، حيث خطف اليونايتد ثلاث نقاط بهدف فريد ليرتقي للمركز السادس في جدول ترتيب الدروي الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الدوري الإنجليزي

رفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى النقطة 24 في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن حقق الفوز رقم 7 مقابل التعادل في 3 مباريات والخسارة في 5 مباريات، في حين تجمد رصيد كريستال بالاس عند 16 نقطة في المركز الحادي عشر.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب البريميرليج برصيد 35 نقطة، ويليه ليفربول في المركز الثاني برصيد 34 نقطة، ثم تشيلسي 33 نقطة في المركز الثالث، في المنافسة الثلاثية على المقدمة، فيما يتواجد وست هام يونايتد في المركز الرابع برصيد 27 نقطة ثم توتنهام الخامس برصيد 25 نقطة.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس

حقق مانشستر يونايتد فوزًاثمينًا على ملعبه “أولد ترافورد” لحساب منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل البرازيلي فريد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 77 بعد تسديدة رائعة على يمين الحارس الإسباني فيثينتي جوايتا الذي فشل في إبعاد الكرة.

وحقق مانشستر يونايتد أول ثلاث نقاط تحت القيادة الفنية الألمانية للمدرب الجديد رالف رانييك الذي يقود أولى مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” من بوابة مانشستر يونايتد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!