رابط حجز تذاكر مباراة برشلونة وبوكا جونيورز في كأس مارادونا بالرياض

يزداد البحث في الساعات الماضية عن رابط حجز تذاكر مباراة برشلونة وبوكا جونيورز في كأس مارادونا بالرياض، حيث يستضيف موسم الرياض 2021، مباراة منتظرة تجمع فريقي برشلونة الإسباني وبوكا جونيورز الأرجنيتني في كأس مارادونا نجم الفريقين الراحل، ونستعرض في التقرير التالي عبر موقعنا “في المدرج” رابط حجز تذاكر مباراة برشلونة وبوكا جونيورز في كأس مارادونا بالرياض.

رابط حجز تذاكر مباراة برشلونة وبوكا جونيورز

يمكنكم الآن حجز تذاكر مباراة برشلونة وبوكا جونيورز الأرجنتيني في كأس مارادونا الودية عبر الموقع الرسمي لموسم الرياض 2021، والذي يمكنكم الحصول عليه من خلال الضغط على الرابط التالي: (حجز تذكر مباراة برشلونة وبوكا جونيورز).

وشهدت النسخه الماضية في عام 2019 مواجهة ناريه بين البرازيل والأرجنتين في كلاسيكو أميركا الجنوبية، بجانب مشاركة منتخب العراق آنذاك في دورة ثلاثية خاض خلالها المنتخبات الثلاث مواجهات مثيرة لغاية.

موعد مباراة برشلونة وبوكا جونيورز

يأتي موعد مباراة برشلونة وبوكا جونيورز الأرجنتيني في كأس دييجو أرماندو مارادونا يوم الغد الثلاثاء الموافق 14 ديسمبر 2021، والتي تتم ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، في نسخته الثانية بعد عام 2019.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!