عاجل.. مبابي يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم 2021 من قبل جلوب سوكر

عاجل.. مبابي يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم 2021 من قبل جلوب سوكر واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة جوائز حفل جلوب سوكر وقد تزداد عمليات البحث في الساعات القليلة المقبلة عن تلك الخبر.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع عاجل.. مبابي يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم 2021 من قبل جلوب سوكر

عاجل.. مبابي يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم 2021

أعلنت اللجنة المنظمة لجوائز كرة القدم العالمية في الإمارات رسميا اليوم الاثنين أن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم 2021.

«Globe Soccer» هي جائزة إماراتية يقدمها الفائزون الرياضيون في 14 فئة، بما في ذلك اللاعبين ومدربي الأندية وممثلي الأعمال ورؤساء الأندية والفرق.

وتنافسنا على الجائزة مع مبابي، نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، وروبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد.

على الرغم من أن جميع الترشيحات ذهبت إلى ليفاندوفسكي، الذي حصل على الجائزة العام الماضي، اعترفت اللجنة بمبابي كأفضل لاعب في العالم لعام 2021. هذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!