في ديربي الميرسيسايد .. موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون Liverpool vs Everton في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب جوديسون بارك مباراة فريقي ليفربول ضد إيفرتون ضمن فعاليات الجولة 14 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم الأربعاء الموافق 1 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الرابع عشر برصيد خمسة عشر نقطة من 13 مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في ستة مباريات،أما الضيوف نادي ليفربول فيحتل المركز الثالث برصيد ثمان وعشرين نقطة من 13 مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثمانية مباريات وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة.

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد إيفرتون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد إيفرتون في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر والربع بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد إيفرتون

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ليفربول ضد إيفرتون عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق المعلق الكبير حفيظ دراجي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!