في ديربي مدريد.. تعرف علي موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد Real Madrid vs Atletico Madrid في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب سانتياجو برنابيو مباراة فريقي ريال مدريد  ضد أتلتيكو مدريد ضمن فعاليات الجولة 17 من الدوري الإسباني وذلك يوم الأحد الموافق 12 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

يدخل أصحاب الأرض نادي ريال مدريد تلك المباراة وهو في المركز الأول في جدول الترتيب برصيد تسعة وثلاثون نقطة من ستة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في اثنا عشرة مباراة وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة، أما الضيوف نادي أتلتيكو مدريد فيحتل المركز الرابع برصيد تسعة وعشرون نقطة من خمسة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثمان مباريات وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في مبارتين.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd  و بي إن سبورتس 3 بتعليق المعلق الكبير حفيظ دراجي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!