“قتله بسبب علبة جبنة”.. تفاصيل حادث طعن ” عريس ” الدقهلية

شهدت مدينة الكردي بمحافظة الدقهلية خلال الأيام الماضية حادث بشع حيث لقي شاب مصرعه متأثرًا بإصابته بطعنة نافذه من صاحب سوبر ماركت وذلك بسبب الخلاف الذي وقع بينهما على سعر علبة جبنة وتم وضع الجثمان في الثلاجة الخاصة بحفظ جثث الموتى الخاصة بمستشفى منية النصر تحت تصرف النيابة العامة لحين إتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بعملية الدفن.

“قتله بسبب علبة جبنة”.. تفاصيل حادث طعن ” عريس ” الدقهلية

صورة الضحية
صورة الضحية

البداية كانت بتلقي مدير أمن الدقهلية إخطار من مأمور قسم شرطة الكردي في محافظة الدقهلية بوقوع مشاجرة داخل إحدى محلات السوبر ماركت المتواجدة في مدينة الكردي الأمر الذي تسبب بقيام صاحب المحل بطعن الشاب بسكين التقطيع إلى أن فارق الحياة ليتم نقله لمستشفى ميت سلسيل المركزي.

على الفور إنتقل ضباط مباحث قسم الشرطة لمكان الواقعة وبالكشف عن الضحية تبين أن إسمه محمد محمد عبد الحميد جبر يبلغ من العمر تسعة وعشرين عامًا أصيب بطعنة نافذة في الصدر وحالته سيئة للغاية ليقرر الأطباء تحويله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة قبل أن يلفظ أنفاسه قبل الوصول للمستشفى.

أسباب النقاش الحاد الذي أدى لمقتل الضحية

أكدت التحريات المبدئية أن السبب وراء الحادث هو ذهاب المجني عليه رفقه أحد أقاربه للحصول على الجبنة من محل السوبر ماركت الخاص بالجاني وعند الإختلاف على السعر إستهل المتهم سلاح أبيض يقوم بإستخدامه في التقطيع وطعن المجني عليه في صدرة الأمر الذي تسبب في إصابته التي أودت في الأخير بحياته لتتمكن بعدها المباحث من ضبط المتهم والسلاح المستخدم.

وعند تشييع جنازة الفقيد هتف أهالي البلاد ” عريس الجنة ” خاصةً أنه كان يستعد للإنتهاء من شقته حتى يتزوج ويستقر بها تمهيدًا لدخول عش الزوجية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!