محمد صلاح يستهدف أكثر من رقم قياسي في مباراة نيوكاسل يونايتد أحدهما منذ 60 عامًا

يستهدف النجم المصري محمد صلاح أكثر من  رقم قياسي في مباراة نيوكاسل يونايتد اليوم، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب “أنفيلد” لحساب الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ينتظر صلاح أكثر من رقم قياسي أحدهما منذ 60 عامًا.

صلاح يستهدف أكثر من رقم قياسي

يسعى محمد صلاح للمساهمة في هدف على الأقل سواء بالتسجيل أو الصناعة أمام نيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي، لمعادلة رقم جيمي فاردي وهو المساهمة في الأهداف سواء بالتسجيل أو الصناعة لـ 15 مباراة على التوالي.

ويمتلك صلاح 14 مباراة على التوالي سجل أو صنع خلالها في الموسم الحالي، بداية من الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، حيث غاب عن المساهمة فقط في الجولة الثانية أمام بيرنلي، والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين نظيفين.

وينتظر صلاح رقم قياسي منذ ما يقارب 60 عامًا، وذلك في حال سجل هدفًا على الأقل أمام نيوكاسل يونايتد اليوم، ليسجل أمام نيوكاسل يونايتد في 5 مواسم متتالية على ملعب “أنفيلد”، وبذلك يتخطى رقم روجر هانت أسطورة الريدز  الذي سجله ما بين عامي 1961 و1967، حيث سجل صلاح في 4 مواسم متتالية حتى الآن وهو ما يعادل رقم روجر هانت.

ترتريب هدافي الدروي الإنجليزي

يتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدروي الإنجليزي برصيدر 14 هدفًا، وبفارق 5 أهداف عن جيمي فاردي صاحب المركز الثاني، وفينا يلي ترتيب الهدفين:

  1. محمد صلاح: 14 هدف.
  2. جيمي فاردي: 9 أهداف.
  3. ديوجو جوتا: 8 أهداف.
  4. بيرناردو سيلفا: 7 أهداف.
  5. إيمانويل دينيس: 7 أهداف.
  6. رافينيا: 7 أهداف
  7. ساديو ماني: 7 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!