معلق مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان اليوم في دروي أبطال أوروبا

يستضيف ريال مدريد على ملعبه “سانتياجو بيرنابيو” فريق إنتر ميلان الإيطالي، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي يسعى من خلالها الفريقين لحسم الصدارة لتجنب كبار أوروبا في درو الـ16، ونستعرض معلق مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا.

معلق مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان

يتولى المعلق المصري الكبير علي محمد علي مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان اليوم، عبر قناة “beIN Sports 2 HD Premium” الناقلة لمباراة اليوم على الهواء مباشرةً.

ويأتي موعد مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان اليوم الثلاثاء الوافق 7 ديسمبر 2021، وتنطلق مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب مجموعة ريال مدريد

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 4 مباريات وخسر مباراة وحيدة، ويسعى ريال مدريد لتجنب الخسارة من أجل حسم صدارة ترتيب المجموعة.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بعد أن حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل مباراة وخسر مباراة، ويحتاج للفوز من أجل خطف الصدارة من ريال مدريد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!