ملخص ونتيجة مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون Arsenal vs southampton في الدوري الإنجليزي

ملخص ونتيجة مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون Arsenal vs southampton في الدوري الإنجليزي واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة نتيجة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال ضد ساوثهامبتون وقد تزداد عمليات البحث في الساعات القليلة المقبلة عن معرفة تلك الخبر.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع ملخص ونتيجة مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون Arsenal vs southampton في الدوري الإنجليزي

ملخص ونتيجة مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون Arsenal vs southampton

أنتهت أحداث مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون بفوز أرسنال بثلاثة أهداف دون رد في إطار الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب استاد الإمارات.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد انتهت بتقدم أرسنال بهدفين دون رد، وفي الدقيقة الواحدة والعشرون سجل الكسندر لاكازيت، وفي الدقيقة السابعة والعشرون سجل مارتن اوديجارد الهدف الثاني لصالح أرسنال لينتهي الشوط الأول بتقدم أرسنال بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة الثانية والستون سجل غابرييل ماجاليس الهدف الثاني لصالح فريق أرسنال لتنتهي المباراة بفوز أرسنال بثلاثة أهداف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!