موعد مباراة آرسنال ضد ساوثهامبتون Arsenal vs Southampton في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب الإمارات مباراة فريقي  آرسنال  ضد ساوثهامبتون ضمن فعاليات الجولة 16 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم السبت الموافق 11 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة آرسنال ضد ساوثهامبتون

يدخل أصحاب الأرض نادي آرسنال تلك المباراة وهو في المركز السابع برصيد ثلاثة وعشرين نقطة من خمسة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في سبع مباريات وتعادل ثلاث مباريات وتعادل مبارتان وخسر ستة مباريات، أما الضيوف نادي ساوثهامبتون فيحتل المركز السادس عشر برصيد ستة عشر نقطة من خمسة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل سبع مباريات ونال الهزيمة في خمس مباريات .

توقيت متابعة مباراة آرسنال ضد ساوثهامبتون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آرسنال ضد ساوثهامبتون في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد ساوثهامبتون

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة آرسنال ضد ساوثهامبتون عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 3 بتعليق محمد بركات ، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!