موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال مايوركا Atletico Madrid vs Real Mallorca في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب وانداميتروبوليتانو مباراة فريقي اتلتيكو مدريد  ضد ريال مايوركا ضمن فعاليات الجولة 16 من الدوري الإسباني وذلك يوم السبت الموافق 4 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال مايوركا

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثاني برصيد تسعة وعشرون نقطة من أربعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثمانية مباريات وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة، أما الضيوف نادي ريال مايوركا فيحتل المركز الرابع عشر في الجدول برصيد ستة عشر نقطة من خمسة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل سبعة مباريات ونال الهزيمة في خمس مباريات .

توقيت متابعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال مايوركا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال مايوركا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال مايوركا

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال مايوركا عبر قناة بي إن سبورتس 3 بتعليق نوفل باشي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!