موعد مباراة أياكس أمستردام ضد سبورتينج لشبونة Ajax vs Sporting في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب أمستردام أرينا مباراة فريقي أياكس  أمستردام ضد سبورتينج لشبونة  ضمن فعاليات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة أياكس أمستردام ضد سبورتينج لشبونة

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الأول في المجموعة وبرصيد خمسة عشر نقطة من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في الخمس مباريات جميعها بالعلامة الكاملة ، أما الضيوف نادي سبورتينج لشبونة  فيحتل المركز الثاني برصيد تسع نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مبارتين.

توقيت متابعة مباراة أياكس أمستردام ضد سبورتينج لشبونة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أياكس أمستردام ضد سبورتينج لشبونة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أياكس أمستردام ضد سبورتينج لشبونة

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة أياكس أمستردام ضد سبورتينج لشبونة عبر قناة بي إن سبورتس اكسترا 1 بتعليق باسم الزير، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!