موعد مباراة انتر ميلان ضد ساليرنيتانا Inter Milan vs Salernitana في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب ساليرنيتانا مباراة فريقي  انتر ميلان  ضد ساليرنيتانا ضمن فعاليات الجولة 18 من الدوري الإيطالي وذلك يوم الجمعة الموافق 17 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة انتر ميلان ضد ساليرنيتانا

يدخل أصحاب الأرض نادي ساليرنيتانا تلك المباراة وهو في المركز العشرين برصيد ثمان نقاط فقط من سبعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل مبارتان وخسر ثلاثة عشر مباراة، أما الضيوف نادي انتر ميلان فيحتل المركز الأول في جدول الترتيب برصيد أربعين نقطة من سبعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في اثنا عشرة مباراة وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة.

توقيت متابعة مباراة انتر ميلان ضد ساليرنيتانا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة انتر ميلان ضد ساليرنيتانا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ضد ساليرنيتانا

ليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبإمكانك مشاهدتها عبر قناة الإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!