موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لانس PSG vs Lens في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب بولار دولولي مباراة فريقي باريس سان جيرمان  ضد لانس ضمن فعاليات الجولة 17 من الدوري الفرنسي وذلك يوم السبت الموافق 4 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لانس

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الخامس برصيد ستة وعشرين نقطة من ستة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في سبع مباريات وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات، أما الضيوف نادي باريس سان جيرمان فيحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الفرنسي برصيد إحدى وأربعين نقطة من ستة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاثة عشر مباريات وتعادل مبارتين ونال الهزيمة في مباراة واحدة.

توقيت متابعة مباراة باريس سان جيرمان ضد لانس

ومن المقرر أن تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد لانس في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد لانس

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة باريس سان جيرمان ضد لانس عبر قناة بي إن سبورتس 4 بتعليق جواد بده، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الفرنسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!