موعد مباراة برشلونة ضد التشي Barcelona vs Elche في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب كامب نو ببرشلونة مباراة فريقي برشلونة  ضد التشي ضمن فعاليات الجولة 18 من الدوري الإسباني وذلك يوم السبت الموافق 18 ديسمبر من العام  2021.

موعد مباراة برشلونة ضد التشي

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثامن برصيد أربعة وعشرين نقطة من ستة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل ستة مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات، أما الضيوف نادي التشي فيحتل المركز السادس عشر برصيد خمسة عشر نقطة من سبعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل ستة مباريات ونال الهزيمة في ثمانية مباريات.

توقيت متابعة مباراة برشلونة ضد التشي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد التشي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد التشي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة برشلونة ضد التشي عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd بتعليق علي محمد علي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!