موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونيخ Barcelona vs Bayern Munich في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب أليانز أرينا بميونخ مباراة فريقي بايرن ميونيخ  ضد برشلونة ضمن فعاليات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك اليوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد برشلونة

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الأول في المجموعة وبرصيد خمسة عشر نقطة من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في الخمس مباريات جميعها بالعلامة الكاملة، أما الضيوف نادي برشلونة فيحتل المركز الثاني برصيد سبع نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في واحدة ونال الهزيمة في مبارتين.

توقيت متابعة مباراة بايرن ميونيخ ضد برشلونة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بايرن ميونيخ ضد برشلونة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ ضد برشلونة

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة بايرن ميونيخ ضد برشلونة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd  بتعليق المعلق الكبير عصام الشوالي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!