موعد مباراة بنفيكا ضد دينامو كييف Benfica vs Dynamo Kiev في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب النور بالبرتغال مباراة هامة طرفيها بنفيكا  ضد دينامو كييف ضمن فعاليات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك اليوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة بنفيكا ضد دينامو كييف

يدخل أصحاب الأرض نادي بنفيكا تلك المباراة وهو في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد خمسة نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مباراة واحدة وتعادل مبارتان وخسر مبارتين، أما الضيوف نادي دينامو كييف فيحتل المركز الأخير في المجموعة وبرصيد نقطة وحيدة من خمس مباريات خاضها حيث تعادل في مباراة واحدة ونال الهزيمة في أربعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة بنفيكا ضد دينامو كييف

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بنفيكا ضد دينامو كييف في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة بنفيكا ضد دينامو كييف

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة بنفيكا ضد دينامو كييف عبر قناة بي إن سبورتس  2 EN بتعليق أحمد عبده، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!