موعد مباراة بيرنلي ضد وست هام Burnley vs West Ham في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب تورف مور مباراة فريقي بيرنلي  ضد وست هام ضمن فعاليات الجولة 16 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم الأحد الموافق 12 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة بيرنلي ضد وست هام

يدخل أصحاب الأرض نادي بيرنلي تلك المباراة وهو في المركز الثامن عشر برصيد عشر نقاط من أربعة  عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في مباراة واحدة وتعادل سبع مباريات ونال الهزيمة في ستة مباريات ، أما الضيوف نادي وست هام فيحتل المركز الرابع برصيد سبعة وعشرين نقطة من خمسة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثمانية مباريات وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة بيرنلي ضد وست هام

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بيرنلي ضد وست هام في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة بيرنلي ضد وست هام

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة بيرنلي ضد وست هام عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 3 بتعليق مضر اليوسف، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!