موعد مباراة تشيلسي ضد برايتون Chelsea vs Brighton في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب ستامفورد بريدج مباراة فريقي تشيلسي ضد برايتون ضمن فعاليات الجولة 20 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم الأربعاء الموافق 29 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة تشيلسي ضد برايتون

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد إحدى وأربعين نقطة من تسعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في اثنا عشرة مباراة وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في مبارتين، أما الضيوف نادي برايتون فيحتل المركز التاسع برصيد ثلاثة وعشرين نقطة من سبعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل ثمان مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة تشيلسي ضد برايتون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي ضد برايتون في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد برايتون

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة تشيلسي ضد برايتون عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 بتعليق المعلق الكبير رؤوف خليف، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!