موعد مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون Chelsea vs Wolves في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب مولينيو مباراة فريقي  تشيلسي  ضد ولفرهامبتون ضمن فعاليات الجولة 18 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم الأحد الموافق 19 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون

يدخل أصحاب الأرض نادي ولفرهامبتون تلك المباراة وهو في المركز الثامن برصيد أربعة وعشرين نقطة من سبعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في سبع مباريات وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة سبع مباريات، أما الضيوف نادي تشيلسي فيحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد سبعة وثلاثون نقطة من سبعة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في إحدى عشرة مباراة وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في مبارتين.

توقيت متابعة مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2HD بتعليق عامر الخوذيري، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!