موعد مباراة توتنهام ضد برينتفورد Tottenham vs Brentford في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب توتنهام هوتسبير مباراة فريقي  توتنهام  ضد برينتفورد ضمن فعاليات الجولة 14 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم الخميس الموافق 2 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة توتنهام ضد برينتفورد

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز السابع برصيد تسعة عشر نقطة من اثنا عشرة مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل واحدة وخسر خمس مباريات، أما الضيوف نادي برينتفورد فيحتل المركز الحادي عشر في الجدول برصيد ستة عشر نقطة من ثلاث عشرة مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في خمس مباريات .

توقيت متابعة مباراة توتنهام ضد برينتفورد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام ضد برينتفورد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد برينتفورد

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة توتنهام ضد برينتفورد عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2HD بتعليق جواد بده، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!