موعد مباراة ريال بيتيس ضد ريال سوسيداد Real Betis vs Real Sociedad في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب بينيتو فيامارين مباراة فريقي  ريال بيتيس  ضد ريال سوسيداد ضمن فعاليات الجولة 17 من الدوري الإسباني وذلك يوم الأحد الموافق 12 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة ريال بيتيس ضد ريال سوسيداد

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد ثلاثون نقطة من ستة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في تسع مباريات وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات، أما الضيوف نادي ريال سوسيداد فيحتل المركز الخامس برصيد تسعة وعشرون نقطة من ستة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثمانية مباريات وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في ثلاث مباريات.

توقيت متابعة مباراة ريال بيتيس ضد ريال سوسيداد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال بيتيس ضد ريال سوسيداد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش .

القنوات الناقلة لمباراة ريال بيتيس ضد ريال سوسيداد

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ريال بيتيس ضد ريال سوسيداد عبر قناة بي إن سبورتس 3 بتعليق عادل خلو، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!