موعد مباراة ريال سوسيداد ضد أيندهوفن Real Sociedad vs Eindhoven في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب أنويتا مباراة فريقي ريال سوسيداد  ضد أيندهوفن ضمن فعاليات الجولة السادسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي وذلك يوم الخميس الموافق 9 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة ريال سوسيداد ضد أيندهوفن

يدخل أصحاب الأرض نادي ريال سوسيداد تلك المباراة وهو في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد ستة نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة، أما الضيوف نادي أيندوهوفن فيحتل المركز الثاني برصيد ثمانية نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في مبارتين ونال الهزيمة في مباراة واحدة.

توقيت متابعة مباراة ريال سوسيداد ضد أيندهوفن

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال سوسيداد ضد أيندهوفن في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال سوسيداد ضد أيندهوفن

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ريال سوسيداد ضد أيندهوفن عبر قناة بي إن سبورتس اكسترا 1 بتعليق عادل خلو، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الأوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!