موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو Real Madrid vs Athletic Bilbao في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب سانتياجو برنابيو مباراة فريقي ريال مدريد  ضد أتلتيك بيلباو ضمن فعاليات الجولة 15 من الدوري الإسباني وذلك يوم الأربعاء الموافق 1 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الأول في جدول الترتيب برصيد ثلاثة وثلاثون نقطة من 14 مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في عشر مباريات وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة، أما الضيوف نادي أتلتيك بيلباو فيحتل المركز الثامن برصيد عشرين نقطة من 14 مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل ثمان مباريات ونال الهزيمة في مبارتين.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو عبر قناة بي إن سبورتس  3 بتعليق جواد بده، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!