موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش Real Madrid vs Cadiz في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب سانتياجو برنابيو مباراة فريقي ريال مدريد  ضد قادش ضمن فعاليات الجولة 18 من الدوري الإسباني وذلك يوم الأحد الموافق 19 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الأول في جدول الترتيب برصيد اثنان وأربعين نقطة من سبعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاثة عشر مباراة وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة، أما الضيوف نادي قادش فيحتل المركز الثامن عشر برصيد ثلاثة عشر نقطة من سبعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل سبع مباريات ونال الهزيمة في ثمانية مباريات.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ضد قادش

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد قادش في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد قادش

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ريال مدريد ضد قادش عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd  بتعليق أحمد البلوشي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!