موعد مباراة سانت إتيان ضد ستاد ريمس Saint Etienne vs Stade Rems في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة لها

يستقبل فريق ستاد ريمس ضيفه سانت إتيان  ضمن فعاليات الجولة 19 من الدوري الفرنسي وذلك يوم السبت الموافق 11 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة سانت إتيان ضد ستاد ريمس

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الرابع عشر في الجدول برصيد تسعة عشر نقطة من سبعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل سبع مباريات ونال الهزيمة في ستة مباريات، أما الضيوف نادي سانت إتيان فيحتل المركز العشرين برصيد اثنا عشرة نقطة من سبعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في ستة مباريات ونال الهزيمة في تسع مباريات .

توقيت متابعة مباراة سانت إتيان ضد ستاد ريمس

ومن المقرر أن تنطلق مباراة سانت إتيان ضد ستاد ريمس في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة سانت إتيان ضد ستاد ريمس

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة سانت إتيان ضد ستاد ريمس عبر قناة بي إن سبورتس 4 بتعليق عامر الخوذيري، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الفرنسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!