موعد مباراة ستراسبورج ضد مارسيليا Strasburg vs Marseille في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب دو لامينو مباراة فريقي مارسيليا  ضد ستراسبورج ضمن فعاليات الجولة  18 من الدوري الفرنسي وذلك يوم الأحد الموافق 12 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة ستراسبورج ضد مارسيليا

يدخل أصحاب الأرض نادي ستراسبورج تلك المباراة وهو في المركز السابع برصيد ستة وعشرين نقطة من سبعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في سبعة مباريات وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في خمس  مباريات ، أما الضيوف نادي مارسيليا فيحتل المركز الثالث برصيد تسعة وعشرون نقطة من ستة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثمانية مباريات وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في ثلاث مباريات .

توقيت متابعة مباراة ستراسبورج ضد مارسيليا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ستراسبورج ضد مارسيليا في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ستراسبورج ضد مارسيليا

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ستراسبورج ضد مارسيليا عبر قناة بي إن سبورتس 4 بتعليق أحمد البلوشي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الفرنسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!