موعد مباراة فالنسيا ضد ليفانتي Valencia vs Levante في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب سويداد دي فالنسيا مباراة فريقي  ليفانتي  ضد فالنسيا ضمن فعاليات الجولة 18 من الدوري الإسباني وذلك يوم الاثنين الموافق 20 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة ليفانتي ضد فالنسيا

يدخل أصحاب الأرض نادي ليفانتي تلك المباراة وهو في المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد ثمان نقاط فقط من سبعة عشر مباراة خاضها حيث تعادل في ثمانية مباريات ونال الهزيمة في تسع مباريات ولم يتذوق طعم الإنتصار في أي مباراة منذ بداية هذا الموسم حتى الآن، أما الضيوف نادي فالنسيا فيحتل المركز الثامن برصيد خمسة وعشرين نقطة من سبعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل سبعة مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة ليفانتي ضد فالنسيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفانتي ضد فالنسيا في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفانتي ضد فالنسيا

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة ليفانتي ضد فالنسيا عبر قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق عادل خلو، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!