موعد مباراة كريستال بالاس ضد ساوثهامبتون Crystal palace vs Southampton في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب سيلهرست بارك معقل كريستال بالاس مباراة فريقي كريستال بالاس  ضد ساوثهامبتون ضمن فعاليات الجولة 17 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم الأربعاء الموافق 15 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة كريستال بالاس ضد ساوثهامبتون

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد تسعة عشر نقطة من ستة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل سبع مباريات ونال الهزيمة في خمس مباريات ، أما الضيوف نادي ساوثهامبتون فيحتل المركز الخامس عشر برصيد ستة عشر نقطة من  ستة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل سبعة مباريات ونال الهزيمة في ستة مباريات.

توقيت متابعة مباراة كريستال بالاس ضد ساوثهامبتون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة كريستال بالاس ضد ساوثهامبتون في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة كريستال بالاس ضد ساوثهامبتون

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة كريستال بالاس ضد ساوثهامبتون عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2HD بتعليق نوفل باشي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!