موعد مباراة ليجيا وارسو ضد سبارتك موسكو Legea Warsaw vs Spartak Moscow في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب بيبسي أرينا مباراة فريقي  ليجيا وارسو  ضد سبارتك موسكو ضمن فعاليات الجولة السادسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي وذلك يوم الخميس الموافق 9 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة ليجيا وارسو ضد سبارتك موسكو

يدخل أصحاب الأرض نادي ليجيا وارسو تلك المباراة وهو في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد ستة نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين ونال الهزيمة في ثلاث مباريات، أما الضيوف نادي سبارتك موسكو فيحتل المركز الثاني برصيد سبع نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في واحدة ونال الهزيمة في مبارتين.

توقيت متابعة مباراة ليجيا وارسو ضد سبارتك موسكو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليجيا وارسو ضد سبارتك موسكو في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليجيا وارسو ضد سبارتك موسكو

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ليجيا وارسو ضد سبارتك موسكو عبر قناة بي إن سبورتس 1 , الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الأوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!