موعد مباراة ليستر سيتي ضد نيوكاسل Leicester city vs Newcastle في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب كينج باور مباراة فريقي ليستر سيتي ضد نيوكاسل ضمن فعاليات الجولة 16 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم الأحد الموافق 12 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة ليستر سيتي ضد نيوكاسل

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد تسعة عشر نقطة من خمسة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في ستة مباريات، أما الضيوف نادي نيوكاسل فيحتل المركز التاسع عشر برصيد عشر نقاط من خمسة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل سبع مباريات ونال الهزيمة في سبعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة ليستر سيتي ضد نيوكاسل

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليستر سيتي ضد نيوكاسل في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي ضد نيوكاسل

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ليستر سيتي ضد نيوكاسل عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2HD بتعليق أحمد عبده ، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!