موعد مباراة ليل ضد فولفسبورج Losc vs Wolvesburg في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب فولكس فاجن أرينا مباراة فريقي  ليل  ضد فولفسبورج ضمن فعاليات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك اليوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة ليل ضد فولفسبورج

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد خمس نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مباراة واحدة وتعادل مبارتان وخسر مبارتين ، أما الضيوف نادي ليل فيحتل المركز الأول في المجموعة وبرصيد ثمان نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في مبارتين ونال الهزيمة في مباراة واحدة.

توقيت متابعة مباراة ليل ضد فولفسبورج

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليل ضد فولفسبورج في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليل ضد فولفسبورج

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ليل ضد فولفسبورج عبر قناة بي إن سبورتس اكسترا 2 بتعليق أحمد البلوشي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!