موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة ضد ليستر سيتي والقنوات الناقلة

حقق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا خارج ملعبه على حساب نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في الجولة رقم 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد فوز السيتي على حساب نيوكاسل اليوم الأحد.

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة

يستضيف مانشستر سيتي على ملعبه “الإتحاد” فريق ليستر سيتي في الجولة المقبلة في الدوري الإنجلييزي الممتاز “البريميرليج”، في المباراة التي تُقام في الجولة التاسعة عشر، والتي يخوضها ليستر سيتي بعد تاجيل مباراته أمام توتنهام هوتسبير في الجولة الماضية، بسبب إصابة بعدض لاعبي توتنهام بفيروس كورونا.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي

من المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي، في قمة مباريات الجولة التاسعة عشر من البريميرليج، حيث تمتلك القناة القطرية حقوق النقل التلفزيوني لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد

حقق مانشستر سيتي فوزًا هامًا  اليوم الأحد على حساب نيوكاسل يونايتد على ملعب الأخير، بأربعة أهداف مقابل لاشيء، حيث افتتح روبن دياز مدافع مانشستر سيتي أهداف المباراة في الدقيقة الخامسة من بداية الشوط، قبل أن يضيف جواو كانسيلو الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والعشرون.

وأضاف رياض محرز الهدف الثالث في الدقيقة 63 من عمر المباراة، ثم اختتم رحيم ستيلرينج أهداف السيتي في الدقيقة 88 بالهدف الرابع، ليواصل مانشستر سيتي سلسلة الإنتصارت المتتالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!