موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا Man city vs Aston villa في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب فيلا بارك مباراة فريقي  مانشستر سيتي  ضد أستون فيلا ضمن فعاليات الجولة 14 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم الأربعاء الموافق 1 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

يدخل أصحاب الأرض نادي أستون فيلا تلك المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد برصيد ستة عشر نقطة من 13 مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل واحدة وخسر سبع مباريات، أما الضيوف نادي مانشستر سيتي فيحتل المركز الثاني برصيد تسع وعشرين نقطة من 13 مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في تسع مباريات وتعادل مبارتان وخسر مبارتين.

توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر والربع بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 بتعليق أحمد البلوشي،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!