موعد مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزج Man city vs Leipzig في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب ريد بول أرينا مباراة فريقي مانشستر سيتي  ضد لايبزج ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزج

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد أربعة نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مباراة واحدة وتعادل واحدة وخسر ثلاث مباريات، أما الضيوف نادي مانشستر سيتي فيحتل المركز الأول في المجموعة وبرصيد اثنا عشرة نقطة من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة، وقد ضمن النادي الإنجليزي التأهل متصدر المجموعة.

توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزج

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزج في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد لايبزج

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزج عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2HD بتعليق محمد بركات، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!