موعد مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد Man city vs Watford في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب فيكارج رود مباراة فريقي واتفورد  ضد مانشستر سيتي ضمن فعاليات الجولة 15 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم السبت الموافق 4 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد

يدخل أصحاب الأرض نادي واتفورد تلك المباراة وهو في المركز السابع عشر برصيد ثلاث عشرة نقطة من أربعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل واحدة ونال الهزيمة في تسع مباريات، أما الضيوف نادي مانشستر سيتي فيحتل المركز الثاني برصيد اثنان وثلاثون نقطة من أربعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في عشر مباريات وتعادل مبارتين ونال الهزيمة في مبارتين.

توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd بتعليق عامر الخوذيري، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!